مقدمة أساسية للطابعات
VR

خمسة عوامل تؤثر على تأثير طابعة UV؟ هيونفان


https://www.uv-printers.com/products-detail-134534


هناك خمسة عوامل تؤثر على تأثير طابعة UV

1. مهارات التشغيل

يعد استخدام الطابعات المسطحة UV أحد العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على تأثير الطباعة ، لذلك يجب أن يتلقى المشغل تدريبًا أكثر احترافًا للبدء ، بحيث يمكن طباعة المنتجات عالية الجودة. عند شراء الطابعات المسطحة UV ، يمكن للمستهلكين أن يطلبوا من الشركات المصنعة توفير التدريب الفني والإرشاد المناسب.

2. طلاء العلاج
يجب تجهيز جزء من المادة المطبوعة بطبقة خاصة ، بحيث يمكن طباعة النموذج على سطح المادة بشكل أكثر إتقانًا. معالجة الطلاء مهم جدا. يجب أن تكون النقطة الأولى موحدة ، بحيث يمكن تلوين الطلاء بشكل موحد ؛ ثانياً ، يجب اختيار الطلاء المناسب ولا يمكن خلطه.

3.حبر الأشعة فوق البنفسجية

تتطلب الطابعات المسطحة التي تعمل بالأشعة فوق البنفسجية أحبارًا خاصة ، والتي يتم بيعها عادة من قبل الشركات المصنعة. ستؤثر جودة حبر UV بشكل مباشر على تأثير الطباعة ، ويجب اختيار أحبار مختلفة لنماذج مختلفة من الآلات. من الأفضل الشراء مباشرة من الشركة المصنعة أو استخدام الحبر الموصى به من قبل الشركة المصنعة.

4. المادة المراد طباعتها

سيؤثر فهم المشغل للمادة أيضًا على تأثير الطباعة. سوف يتفاعل حبر UV نفسه مع مادة الطباعة ، وسوف يخترق نسبة معينة ، ودرجة تغلغل المواد المختلفة ليست هي نفسها ، وبالتالي فإن إلمام المشغل بمواد الطباعة سيؤثر على تأثير الطباعة النهائي.

5. الصورة نفسها

عندما لا تكون هناك مشكلة مع الطابعة المسطحة UV ، فمن الضروري النظر فيما إذا كانت أحد عوامل الصورة المطبوعة نفسها. إذا كانت وحدات البكسل في الصورة نفسها شائعة جدًا ، فيجب ألا يكون هناك تأثير طباعة جيد. حتى إذا تم تحسين الصورة ، فلن تتمكن من تحقيق تأثير طباعة بجودة أعلى.

سوتشو Hyunvan Intellitech المحدودة. حقق ميزة تنافسية من خلال توجيه السوق بدقة.
طابعات UV المسطحة HYUNVAN UV احتلت الشركة المصنعة للطباعة UV قيادة الصناعة في المبيعات منذ طرحها في السوق ، وقد تم تفضيلها من قبل العديد من العملاء.


التعليمات

1. ما هي تكلفة طباعة المتر المربع؟
تختلف متطلبات حجم الأحبار بسبب اختلاف دقة الطباعة والجودة. الخوارزمية الشائعة لهذه الصناعة هي: استهلاك متر مربع واحد هو 10 ~ 12 مل إذا تم الرش بالكامل ، سيكون استهلاك الحبر أقل إذا كان باللون الفاتح أو الطباعة النافثة للحبر غير المكتملة.
2.ماذا عن خدمة ما بعد البيع؟
1. تزويد العملاء باقتراح تخطيط موقع منتظم لضمان التثبيت السلس. 2. توفير تدريب مجاني في الموقع في المصنع وتدريب على المراجعة الثانية في موقع التثبيت ؛ 3. فترة الضمان القياسية في المتوسط ​​هي سنة واحدة. ومع ذلك ، تود HYUNVAN تقديم فترة ضمان إضافية (تطبق الشروط) وصيانة مدى الحياة. 4. يمكننا أن نرسل HYUNVAN مهندسين لمساعدة العملاء على تركيب الآلات ، وتدريب العمال ، ولكن يجب على المشتري تقديم رسوم التذاكر ، والصعود إلى الطائرة والسكن.
3. كيف يمكنك عمل تأثير ثلاثي الأبعاد منقوش؟
يمكن تحقيق التأثير الصلب بطريقتين: (1) تغيير مادة الطباعة: تحقيق التأثير المنقوش من خلال آلة النقش أو نسيج المادة نفسها ، ثم استخدام الطابعة المسطحة UV الخاصة بنا للطباعة على النقيض ؛ (2) نحن مع تقنية الطباعة المجسمة ثلاثية الأبعاد. استخدم الأحبار البيضاء للطباعة عدة مرات وجعلها تتراكم للحصول على تأثير الإغاثة. الفرق بين هاتين الطريقتين هما: تسمح الطريقة السابقة بفرق ارتفاع أكبر للتأثير ثلاثي الأبعاد ، ولكن بتكلفة أعلى ؛ الأحدث بحدود فرق الارتفاع ، ولكن يمكن تكديسها بشكل متكرر عند المطبوعات ، ويمكن التحكم في تقنيات التشغيل المريحة والساحل ، ولكن أيضًا بأداء جيد جدًا.

مزايا

1. التركيز على المعدات عالية الدقة ، باستخدام فوهات Ricoh G5 G6 الصناعية ، فوهات إبسون ، توشيبا ، كونيكا
2. مع 10 سنوات من التكنولوجيا المتراكمة والخبرة ، فإن الآلة أكثر عملية ودائمة. جودة رائدة. تم بيعها بنجاح إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى ، ورحب بها العملاء من الداخل والعالم.
3.شراء أكثر من عشرة أنواع من تنسيقات الطباعة وقفة واحدة ، ورشة إنتاج 6000 متر مربع ، وأكثر من عشرة أنواع من تنسيقات الطباعة ، و 3 أنواع من فوهات الطباعة فائقة الدقة. الشراء الشامل أكثر ضمانًا.
4.خدمة ما بعد البيع مثالية وسريعة ، فترة الضمان القياسية في المتوسط ​​هي سنة واحدة. ومع ذلك ، تود HYUNVAN تقديم فترة ضمان إضافية (تطبق الشروط)

حول HYUNVAN

سوتشو Hyunvan Intellitech المحدودة. تأسست في عام 2011 ، وهي شركة محترفة متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمعدات الطباعة فوق البنفسجية. الشركة لديها عدد من براءات الاختراع. في الوقت الحاضر ، المنتجات الرئيسية للشركة هي: طابعة مسطحة UV ، طابعة UV Roll to Roll ، طابعة هجينة UV. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في صناعة اللوحة الزخرفية للجدران الخلفية ، وصناعة اللافتات الإعلانية ، وصناعة الطباعة الرقمية للأثاث ، وصناعة تكنولوجيا الكريستال الزجاجي ، وصناعة معالجة التغليف ، وما إلى ذلك. سوتشو Hyunvan Intellitech المحدودة. التركيز على احتياجات العملاء ، مع استقرار جيد ودقة عالية وسرعة عالية. تتراوح المنتجات من الاقتصادية والعملية إلى الصناعية المتطورة ، ومن التنسيق القياسي إلى التخصيص الكبير الحجم ، فنحن نقدم أنواع منتجات شاملة للعملاء في مختلف الصناعات. التزمت الشركة بطريق الابتكار المستقل لسنوات عديدة. الشركة لديها R كاملة&D ونظام معدات الإنتاج ، يعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج وتطوير المنتجات الجديدة ، ويزرع R المدربين تدريباً جيداً&د ، فريق الإنتاج وما بعد البيع لتعزيز قوة الابتكار للشركة باستمرار. تحسين جودة المنتج باستمرار وتحسين جودة الخدمة باستمرار. استنادًا إلى مبدأ "الصدق هو الأساس والفوز بالجودة" ، تركز الشركة على طلب السوق ، وتتطلع إلى المستقبل ، وتتخذ الابتكار العملي وتخدم أعمال العملاء


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English
    русский
    italiano
    العربية
    Español
    اللغة الحالية:العربية

Basic introduction to printers
VR

Five factors affecting the effect of UV printer?| HYUNVAN


https://www.uv-printers.com/products-detail-134534


There are Five factors affecting the EFFECT of UV printer

1. Operating skills

The use of UV flatbed printers is one of the factors that directly affect the printing effect, so the operator must receive more professional training to get started, so that high-quality products can be printed. When buying UV flatbed printers, consumers can ask manufacturers to provide corresponding technical training and guidance.

2. Coating treatment
Part of the printed material needs to be equipped with a special coating, so that the pattern can be printed on the surface of the material more perfectly. The treatment of the coating is very important. The first point must be uniform, so that the coating can be uniformly colored; secondly, the right coating must be selected and cannot be mixed.

3.UV ink

UV flatbed printers require special inks, which are usually sold by manufacturers. The quality of UV ink will directly affect the printing effect, and different inks should be selected for different models of machines. It is best to buy directly from the manufacturer or use the ink recommended by the manufacturer.

4. the material to be printed

The operator’s understanding of the material will also affect the printing effect. The UV ink itself will react with the printing material, and it will penetrate a certain percentage, and the degree of penetration of different materials is not the same, so the operator's familiarity with the printing material will affect the final printing effect.

5. the picture itself

When there is no problem with the UV flatbed printer, it is necessary to consider whether it is a factor of the printed picture itself. If the pixels of the picture itself are very common, then there must be no good printing effect. Even if the picture is refined, it cannot achieve a higher quality printing effect.

Suzhou Hyunvan Intellitech Co.,Ltd. has achieved a competitive advantage by orientating the market accurately.
HYUNVAN UV flatbed printers UV Printing manufacturer have been leading the industry in sales since they went on the market, and they have been favored by many customers.


FAQ

1.What’s the cost for printing one square meter?
The requirement of inks volume is different because of different printing accuracy and quality.  The commonly algorithm of this industry is: one square meter consumption is 10~12ml if completely spraying, it will be in lower ink consumption if in light color or incomplete inkjet printing.
2.What about the After-sales service ?
1. Provide customers with a systematic site layout proposal to ensure a smooth installation. 2. Provide free on-site training at the factory and second review training at the installation site; 3. The standard warranty period on average is one year. However, HYUNVAN would like to offer extra warranty period (consitions apply), lifetime maintenance.  4. We HYUNVAN can send engineers to help customers install the machines, train workers, but buyer should offer ticket charge, boarding and lodging .
3.How could you do the effect of tri-dimensional embossed?
The solid effect can be achieved by two methods:  (1) changes the printing material: achieve the embossed effect through engraving machine or material itself texture, then use our UV flatbed printer to print in contraposition;  (2)we are with 3D stereo embossed printing technology. use white inks to print several times and make them pile up, to get the relief effect.  The difference of this two methods are:  the former method allows bigger height difference of three-dimensional effect, but with higher cost;  the later with height difference limits, but can be piled up repeatedly when prints, and convenient operation technologies and coast can be controlled, but also with very good performance.

Advantages

1.Focus on high-precision equipment,  using industrial Ricoh G5 G6 nozzles, Epson, Toshiba, Konica nozzles
2.With 10 years of accumulated technology and experience, the machine is more practical and durable. Leading quality.  Successfully sold to Europe, America, Middle East, Southeast Asia and other countries, and welcomed by customers from domestic and worldwide.
3.One-stop purchase of more than ten kinds of printing formats,  6000M2 production workshop, more than ten kinds of printing formats, and 3 kinds of ultra-high-precision printing nozzles. One-stop purchase is more assured.
4.After-sales service is perfect and fast,  The standard warranty period on average is one year. However, HYUNVAN would like to offer extra warranty period (conditions apply)

About HYUNVAN

Suzhou Hyunvan Intellitech Co.,Ltd. Established in 2011, is a professional manufacturer specializing in the research, development, production and sales of UV printing equipment. The company has a number of patents. At present, the company’s main products are : UV flatbed printer, UV roll to roll printer, UV hybrid printer. Products are widely used in the background wall decorative painting industry, advertising sign industry, furniture digital printing industry, glass crystal technology industry, packaging processing industry and so on. Suzhou Hyunvan Intellitech Co.,Ltd. focus on customers’ needs, with good stability ,high precision and fast speed. Products are ranging from economical and practical to high-end industrial, from standard format to large format customization, we provide comprehensive, product types for customers in different industries. The company has adhered to the road of independent innovation for many years. The company has a complete R&D and production equipment system, attaches great importance to product quality and new product development, and cultivates a well-trained R&D, production and after-sales team to continuously enhance the innovation strength of the company. Continuously improve product quality and Continuously improve service quality. Based on the tenet of “ Honesty is the foundation and win by quality”, the company focuses on the market demand, looking forward to the future ,takes the pragmatic innovation and serves the customers’ business


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English
    русский
    italiano
    العربية
    Español
    Current language:English